علمتنى الحياه ان احترم عقول البشر ولكن لا اثق بها ......؟

Monday, August 9, 2010

اشتاق اليها ....؟

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1085976&d=1266882928

اشتاق اليك وانت فى عيناي
اشتاق اليك والى ايام صباى
انظرى فقد تغيرت دنياى
فحين اتذكر ايامى معك
اشعر وكانى لا اطاق ان تعبر حبى
وحين ارى ابتسامه على شفاك اشعر وكانى انا الذى ابتسم
اتذكر حينما كنت احدث اخوتك عنك
اتذكر حينما كنتى تهمسين الى
اشعر بكل تلك اللحظات
فيليتنى اعود كما كنت صغيرآ
فقد تشتاق عيناى الى رؤيتك جميلتى
احبك كانت تردد على شفاتى
ولكن ليس مقدر لى ان احدثها اليكى
كنت اتمنى ان اعبر بتلك الكلمه الى مصباح الحياة
ولكن ليس مقدر لى ان تكون حياتى مثل البقيه من الاخرين
اتعلمين اميرتى
؟؟
عندما كنت غائبه عن عينى فقد كنت
اتمنى ان ارى مثلك فى حسنك
فقد كنت اتمنى ان تنظر الى انسانه فى جمالك
وانت تكون مجمله من داخلها باحساسك
اليوم اراكى دون النظر الى وقد تشتاق عينى الى البكاء
اتسال هل تغيرتى ام تساومينى فى البقاء صامتآ
اتمنى ان تعود البسمه الى مدينتى
وانت تكونى اول فرحتى
اشتاق اليكى

No comments:

كلام فى الحب