علمتنى الحياه ان احترم عقول البشر ولكن لا اثق بها ......؟

Sunday, August 12, 2012

عـيـدى يـوم الــقــاكــ


يا ليت الماضى يعود يومآ لتركت
عمرآ بأثره من اجلك انت فقط
ليس على المراء سوى الكتمان
وانا ما عدت اتحمل الام الكتمان
فصارت جوارحى الى الكثير تظهر وتبان
فصمتى يعلوا الى الاعناق
ولا اجد احد يتسع رنين قلبى الولهان

فليت قلبى توفى قبل فوات الاوان
او رحلت انا مثل انسان
يا ليت شوقى يفيض اليك ولكنى استحى الكتمان
فانتصت لى عسى ان افيق او ان انام
فبداخلى كلمات وحروف لا تسطر فى اشجان
فهل انت من صاحبى ام انا مختال
فارحل قبل ان تزل السطار عن عين الانام
فانا لا اطيق ان ابحر فى بحر عنوانه النسيان
فسئمت روحى من ذكرك يا انسان
ومللت النظر الى تلك العينان
فانت انسان وانا انسان
ولا يكاد المرء على متن سفينه فى بحر الحرمان
فانت اميرآ بها وانا مثل بقيت الصبيان
نظر لى بعين العطف
فانت امنيه اتمنى من الله تحقيقها قبل فوات الاوان
فا من علينا بفضلك يا منان
فلا رحمه سوى رحمتك يا رحمن
فمن منا يبحر على متن سفينه صاحبها جبان
ومن منا يريد ويحب العصيان
فها انا ذاك يا انسان
بشر ولست مثل بقيت الاوثان

No comments:

كلام فى الحب