علمتنى الحياه ان احترم عقول البشر ولكن لا اثق بها ......؟

Thursday, September 18, 2008

يوم الرحيل ...!


يــــ الرحـيـل ــوم

تعلمت منكى الكثير ولم يبقى من الذى تعلمته سوى القليل

لماذا؟؟

لاانانى تركتك تبكى وحيدا فى تلك الكيان

وحيدا فى تلك الزمان

فى عالم اكون انا فيه امير على مملكه النسيان

تركتك تبكى وحيدا لانانى انا انانى

تــكرتك امام تلك الجدران وتقول اين حبيبى رحل عنى فى اشد ا لاوقات

فهيهات يا قلبى هيهات

فدعنى اذهب الى عالم الاموات

دعنى اغدوا عالم القبور

دعنى قبل ان يحطمنى الغرور

دعنى اذهب الى عالم النوووور

سيدتى كم انا خجول من افعالى

فلقد عبثت من اقوالى

اليوم يوم الرحيل

سارحل قبل ان ترانى النجوم

سارحل حيث اموت واخون

سارحل الى اى مكان

سيدتى سارحل قبل ان تذهبى الى عالم الاوهام

سارحل وساكتب عن ذكراكى

سارحل وسا انسى ظلول مأساتى

سيدتى قبل الرحيل تمنيت من السماح

تمنيت ارحل وانا بلا جراح

تمنيت ان ابقى دئما فى الافراح

فاليوم يوم الرحيل يوم الذهاب

رحيلا فى قمه العتاب

فقد قفلت كل الابواب

اليوم حان الذهاب

اليوم شاهد على الاشواق

اليوم يوم يبقى للفراق

اليوم مليىء بالاضواء

الجميع يشاهد تلك الاجواء

قصتنا حكيت الى جميع الاحباب

قصتنا نشرت فى السماء

اليوم انا الذى خان اليوم الذى استهان

اليوم اريد الرجوع قبل الرحيل

اليوم انا الذى ابكى فى وسط الجموع

اليوم مليئ بالدموع

اليوم اانا الذى سارحل عن تلك الحياه

سارحل بدون رجوع

رحيلى جمع الجموع

اليوم يوم رحيلى

اليوم انا الراحل

اليوم انا الخائن

تمنيت السماح بدون صواب

تمنت ان تقفل جميع ابواب العذاب

تمنيت ان اتوب

No comments:

كلام فى الحب