علمتنى الحياه ان احترم عقول البشر ولكن لا اثق بها ......؟

Sunday, January 3, 2010

عجزت كلماتى عن وصف لحظاتى ؟؟




حبيبتى لقد عجزت احلى الكلمات عن وصفك سيدتى

فماذا بعد ؟ هل لي ان اكمل مسيرتى فى حبك

فماذا سيدتى يجدينى بعدك

انا من احب ان يكون بجوارك

فهذه هيا اجمل ما فى الدنيا

هيا لحظاتك سيدتى

فلقد عزمت على ان اقدسك

سيدتى الجميله الراقيه

انظرى اليا لكى ارى الدنيا بوجهآ راقى

انظرى ولا تبخلى على من احبك

فلقد عجزت كلماتى عن وصف مشاعرى تجاهك

فاذا فارقتينى قد افقد اعز ما املك

فانا اعلم انى فقدت احاسيسى بدونك

سيدتى الى تعلمين ان حبك يحتوينى

ونيران حبك بداخلى تضوينى

حبيبتى لا اسألك ان لا تجادلينى

انا اليك افقد ما املك من مشاعر تجاه الوجدان

انى انظر الحياه بنظرتك حبيبتى

فلا تهجرينى فان قلبى قد سئم بدونك

حبيبتى انى انتظر كل عام تانين ؟

وانا اعلم انى لن اتكلم معك

ولكن ربما ان انظر اليك

فانا بدونك لن احيا

اسألك حبيبتى ان تاتين ولا تفارقين ؟

انتظر كل تلك الايام ان تاتينى وانا حزين ؟

الا تعلمين لماذا اكون انا حزين ؟

لانى بدونك لا اسوى ادنى شىء

فانتى تملكينى تمتتلكى فيا اجمل ما اشعر

حبيبتى لا تطولى فى الفراق

فانا اأمل ان يفيق قلبى فى لؤاك

سيدتى اله تشتاقين الى رؤيتى

انا اعلم انك تحبيبنى ولكن ليس بيدك ان تهجرينى

انى فى انتظار عوتدك الى فقلبى قد سئم الحياه بدونك

انظرى الى عامنا الجديد ولا تنظرى الى ماضينا المؤسف

فانى ادعوا ربى كل يوم ان يجمعنا سويا

الا تشتاقين الى فلقد اشتاقت لكى اجمل اللحظات

فانتى بداخلى كل تلك الايام

انتى اجمل ما بيا من مشاعر

انا اليوم اجيد التدوين ولكنى فشلت فى تدوين اجمل لحظاتنا

انتى اجمل لحظه بداخلى سيدتى الا تعلمين ؟

انتى ابتسامه مرنه خفيفه بداخلى

تهز مشاعرى وتكمن من احاسيس بداخلى

انى فى انتظار عودتك سيدتى الا تعلمين انكى اجمل واسعد لحظاتى

حبيبتى لا تطولى فى البعاد
؟
انى فى انتظارك سيدتى

No comments:

كلام فى الحب