علمتنى الحياه ان احترم عقول البشر ولكن لا اثق بها ......؟

Wednesday, November 5, 2008

جنون العشق


كم انا مجنون بجنون العشق

كم انا ملهوف بحنان الحب

كم يمنعنى عنك الكثير

فاليكى سيدتى افقد جميع الكلمات

فقد اكون كا العاجز المكسور

وقد اموت من عذاب العشق

فلولاك ما عرف قلبى طريقه الى الحياه

فلا تخف يا قلبى وكن قويا

واعلم اننا من جائتهم جنون العشق

وليس العشق بقليل فهوا اكبر مما يكون بكثير

فلم يكن الحب هوا قدرنا

ولم نعلم انه من اختيارنا

فانثر جنون العشق فى السماء

واعلم انا العشق هوا وسام الوفاء

فلا تقل انه حب بل اكثر من تلك الكلمات

فانه الحب الروحى المكنون فى عطاء الروح

فلا تذهب عنه وكن وراءه ساعيآ وراء العطاء

فانت قوى فلا تخشاه واعلم ان الحب ليس نحن من نهواه

بل الكثر من العشاق يتمنوا ان يكون من عشاق الحياه

فاعلم يا قلبى اننا من اردوا العيش فى الحياه

فالحب هوا روح الحياه فبدونه لان نعيش فى مسواه

فاعلم واعلمى انتى ايضا انى احبك حب الجنون

احب ان اكون انا من جعل بحبك ذات اسمى انواع العيون

فاعلمى سيدتى اننى انا حبيبك المجنون بعشقك

فلا تجعلينى اثيرآ لسهام نظرات العيون

وكونى معيا على حب ويقين

فلكى سيدتى جميع العبارت

فقد تكفيت بكتابت تلك القصاصات

فبك سوف امحى جميع الذكريات

ومعك سوف انظر الى كل ما هوا ات

اتعلمين من انا ؟؟؟

انا من احبك فى سكوت

انا من اردا ان يبقى معك

فلا تأبى فاذا ابيت سوف اموت

اتعلمين من انا

لا اظن انكى تعرفى من اكون

No comments:

كلام فى الحب