علمتنى الحياه ان احترم عقول البشر ولكن لا اثق بها ......؟

Friday, November 7, 2008

مات الكلام


مات الكلام

سكت الكلام اوربما يكون قد مات الكلام

لانه مجرد احساس يحسه المحبين ولكن العشق انواع

نوع يخدع بنظرات العيون

ونوع يقوم وقوى على ان يخون

والكل منا لا يعلم متى سيكون

فاليكى اكتب تلك الكلمات فى صمت الجنون

تحياتى اليكى

سيدتى سيده تملك الكثير من الشعراء

تملك الكثير من الظنون

لا تعلم من انا ومن اكون

انا من تعلم منها كيف يعشق كيف يكون

فتحياتى اليكى سيدتى قبل انا اذهب الى عالم الجنون

فقلبى قد يكون مات من كثره حبه المكنون

تحياتى اليكى

تحياتى الى من دمرت حياتى

الى من بيدها اضوت جراحى

وبحبها علمتنى ان اعبث من تلك الكووكب الملعون

فبكى سوف احيا او امووت

اليكى سيدتى سوف امموت دون ان تعلمى من اكون

انا من احبك فى صمت قلبه المكنون

انا اليكى انا كا الصغير الحنون

اليكى سوف اكون من ذهب عن تلك الكوكب المشجون

فتحياتى لكى قبل ان انثر اليكى ظلول ماساتى

اليكى سوف امحى عناوين ذكراكى

انا الان وانا معك انسى الكثيرمن اهاتى

فتحياتى الى من دمرت حياتى

1 comment:

this too will pass said...

just passing by; salaam malekun

كلام فى الحب